ميسي يبلغ إداراة برشلونة برغبته في الرحيل عن النادي

رياضة - Wednesday 26 August 2020 الساعة 09:25 am
عدن، نيوزيمن:

لم يكن الاجتماع الذي جمع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، مع القائد ليونيل ميسي، للحديث عن مستقبله ودياً، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف غرفة الملابس، وكانت الأجواء خلال الاجتماع متوترة، وكان كومان حاداً وصارماً، وحذر البرغوث من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفذت، كما أكد له أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على غرفة الملابس قد انتهت، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاءً ومتفاجئا.

وعلى الرغم من أن كومان يعتبر ميسي حجر الزاوية لمشروعه ويريد استمراره، لكن النجم الأرجنتيني أكد للمدرب الهولندي أنه يرى نفسه خارج النادي.

وأبلغ ميسي برشلونة بأنه يريد الرحيل عن النادي، وسوف يستغل البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد في نهاية كل موسم.

وأكدت إدارة برشلونة، وصول فاكس رسمي من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، يطلب فيه الرحيل هذا الصيف، لكنها شددت على أن البند الذي يسمح للأرجنتيني بالرحيل، انتهى في 10 يونيو/حزيران الماضي، وأبلغت الاداراة ميسي بأن لديه عقدا حتى العام المقبل، والقضية الآن بين المحامين.

وأعلن كارليس بويول، لاعب وقائد برشلونة السابق، دعمه للأرجنتيني ليونيل ميسي، وعلق بويول على قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة عبر حسابه على "تويتر" وكتب: "كامل احترامي وإعجابي يا ليو، كل الدعم لك يا صديقي"، ورد لويس سواريز، مهاجم البرسا، على رسالة بويول بالتصفيق، مما يعني أنه متفق مع ميسي في قرار رحيله.

جدير بالذكر أن هناك أنباء أيضاً تفيد برغبة برشلونة في التخلص من لويس سواريز، إلا أن اللاعب لا يريد الرحيل قبل الحصول على قيمة عقده كاملة.

وبعث كيم تورا، رئيس حكومة كتالونيا، رسالة خاصة إلى ليونيل ميسي، بعد الأنباء المتداولة حول قراره بالرحيل عن كامب نو هذا الصيف، وكتب كيم تورا، رسالة وداعية لميسي، عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا:

"ستظل كتالونيا منزلك دائمًا، شكرًا جزيلًا لك على كل هذا الوقت من السعادة وكرة القدم الرائعة والاستثنائية التي قدمتها لنا".

وأضاف: "لقد كنا محظوظين بما فيه الكفاية لمشاركة بضع سنوات من حياتنا مع اللاعب الأفضل في العالم، والرياضي النبيل الذي لن ننساه أبدًا، ليونيل ميسي".

واحتشدت جماهير برشلونة أمام ملعب كامب نو، مساء أمس الثلاثاء، بعد الأنباء المتداولة عن رغبة ليونيل ميسي، في الرحيل هذا الصيف، فقد تظاهر حوالي 100 من أنصار برشلونة أمام ملعب كامب نو، وظلوا يهتفون لميسي ويطالبونه بالبقاء، في حين دعا البعض لاستقالة مجلس إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، وحاول أمن النادي السيطرة على الموقف، إلا أن الجماهير واصلت إظهار غضبها وأشعلت الهتافات.