“ضرار شمسان” عن خميس حراس الجمهورية ضد الحوثي: إصابتي أشعلت الحماس.. و”القائد مصدر شجاعتنا” - فيديو

المخا تهامة - Saturday 29 August 2020 الساعة 07:18 pm
المخا، نيوزيمن:

“لحظة إصابتي أشعلت الحماس في نفسي فواصلت القتال، وأنا أرى إخواني في المعركة في أقوى حماسهم”، هكذا لخص المقاتل “ضرار شمسان”، أحد جنود اللواء الثامن حراس الجمهورية، معركتهم أول من أمس، في قلب مدينة الحديدة ضد الذراع الإيرانية.

المعركة بدأت مع تباشير فجر الخميس وانتهت بهزيمة ساحقة للحوثي الذي يحاول استعادة مواقعه في قبضة القوات المشتركة، رغم اتفاق السويد الذي أوقف حرب تحرير الحديدة قبل أكثر من عام.

خسر الحوثي كل هجومه، وانتصر حراس البطولة الذين قدموا أربعة شهداء وأبطالاً بدوا في الفيديوهات التي نشرها الإعلام العسكري كأنهم يقيمون حفلة تأكيد البطولة في مواجهة خادم إيران “الحوثي”.

وبدا في مقطع الفيديو “ضرار” وهو يقاتل مصاباً.. ورغم أن الكاميرا كانت تراقبه ويتحدث إلى جواره الإعلام العسكري، إلا أنه لم يكترث “لم يلتفت حتى” للمتحدث.. أمامه مهمة واحدة هي “إطلاق النار على مصادر النيران المعادية التي يُسمع أزيزها جلياً في الفيديو”.

انتهت المعركة بالنصر، وكسب ضرار ورفاقه من جنود وضباط اللواء الثامن “البطولة”.. وكانوا، اليوم السبت، محطاً لآيات التكريم من قبل قيادة حراس الجمهورية.. وفي تكريمه لـ”ضرار” قال العميد طارق محمد عبدالله صالح، إنه “جسَّد أسمى معاني الشجاعة والبسالة والتضحية والفداء، ومدى إيمانه بعدالة القضية الوطنية التي نناضل في سبيلها”.

“طارق” حيا شجاعة “شمسان وكل زملائه الأبطال”، معبراً عن “فخره بكل أبطال حراس الجمهورية وكافة تشكيلات القوات المشتركة”، قائلاً إنهم “يمرغون أنوف مليشيات الكهنوت جراء خروقاتها وعدم التزامها بالهدنة الأممية”.

“ضرار” شكر “القيادة التي تعيش معهم لحظة بلحظة في كل جبهة”، وقال: “القائد هو مبعث الشجاعة والحماس والإيمان بعدالة القضية لدينا”.