العميد المعكر: الطيران التركي ورقة إخوانية فاشلة بأبين

الجبهات - Monday 07 December 2020 الساعة 07:40 am
أبين، نيوزيمن:

أكد العميد الركن علي ناصر المعكر، القائد الميداني لمدفعية القوات الجنوبية، ثبات القوات الجنوبية في معركة اجتثاث الإخوان في محافظة أبين وهزيمة أهدافها العقيمة.

وقال المعكر في تصريحات صحفية، إن معركة اجتثاث الإخوان الإرهابية من أرض الجنوب مستمرة حتى الحسم والانتصار لأنها معركة أرض وهوية وقضية عادلة تستحق الفداء والصمود والتضحيات الجسيمة.

العميد المعكر أشار إلى أن رمال شقرة والطرية ووادي سلا بمحور أبين القتالي أحرقت أهداف وأحلام تركيا وقطر عبر أدواتهما الإخوانية والإرهابية وتجرعت أقسى وأشد الهزائم.

وأشاد بصمود وبسالة كل أبطال المقاومة الجنوبية، وقال إن القوات الجنوبية أتت إلى هنا بعد أن فرضت عليها الحرب وتكالب الأعداء، ولن نقبل بغير اجتثاث الإرهاب من أرضنا، مضيفا إن المعركة مستمرة ومصيرية مع مليشيا الإخوان الإرهابية وادواتها.

وأشار المعكر إلى أن العدو يستخدم آخر أوراقه العسكرية وهي الطيران المسير التركي، بعد أن عجز في المواجهات الميدانية، وهي ورقة خاسرة لن يكتب لها سوى الفشل الذريع.

وأضاف إنه كلما حاولت المليشيات الإخوانية التقدم وصناعة النصر يتم سحقها واحراقها وتتقهقر تاركة خلفها الجثث والجرحى.

وأوضح أن مليشيا الإخوان تكبدت خسائر ثقيلة بالعتاد العسكري والعربات والأطقم والتي تسقط تحت النار او يتم اغتنامها من قبل أبطال القوات الجنوبية.