بيليه يهنئ ميسي على معادلته لرقمه التاريخي

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-21 10:50:48

هنأ الأسطورة البرازيلية الحية بيليه، الأرجنتيني ليونيل ميسي على معادلة عدد أهدافه مع فريق واحد، وكان ميسي قد سجل هدفه رقم 643 لبرشلونة خلال تعادل يوم السبت بنتيجة 2/2 على أرضه أمام فالنسيا في الدوري الإسباني. 

وعادل ميسي رقم بيليه من الأهداف التي سجلها خلال 656 مباراة فقط مع نادي سانتوس في الفترة ما بين عامي 1956 و 1974. 

وكتب بيليه مهنئاً ميسي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": 

"عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير مسارك، مثلك، أعرف ما يعني أن تحب ارتداء نفس القميص كل يوم. مثلك، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي نشعر أنه منزلنا". 

وأضاف بيليه: "تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء، تهانينا على مسيرتك الجميلة في برشلونة، قصص مثل قصصنا، عن حب نفس النادي لفترة طويلة، للأسف ستكون نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرًا يا ليو ميسي". 

ونجح ميسي في تسجيل 643 هدفا، خلال 748 مباراة خاضها مع برشلونة، منذ أول مشاركة له مع الفريق، في عام 2004. 

وكان الهدف الذي سجله ميسي بالرأس في شباك فالنسيا، هو الأول له مع برشلونة في جميع المسابقات منذ مارس 2017 ، بينما أضاع ركلة جزاء للنادي لأول مرة منذ فبراير من العام الماضي. 

ومن الجدير بالذكر أن هدفه الأخير كان أيضاً رقم 450 في الليجا الإسبانية، مما جعله أول لاعب يصل إلى هذا الرقم لناد واحد في أي من البطولات الخمس الكبرى في أوروبا. 

ومن جانبه شكر ميسي، الأسطورة البرازيلية بيليه عبر حسابه على "إنستجرام": 

"شكراً جزيلاً على رسالتك الحنونة للغاية يا بيليه، في الحقيقة، كان من الرائع رؤية ما تعنيه هذه الكلمات، القادمة من شخص كبير مثلك.. أرسل لك عناقاً كبيراً".