برشلونة يستقبل إيبار ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإسباني

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-29 10:30:19

تفتتح اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، حيث تلعب اليوم أربع مباريات. 

برشلونة × إيبار 21:15 

يستقبل نادي برشلونة صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة على ملعب الكامب نو مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي إيبار صاحب المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة. 

وأعلن برشلونة تمديد إجازة ميسي في الكريسماس، حيث ذكر النادي في بيان أن النجم الأرجنتيني يواصل استكمال علاج كاحله الأيمن، ولن يعود إلى التدريبات قبل لقاء إيبار، وتوجه ميسي إلى الأرجنتين مباشرة عقب فوز برشلونة على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وقضى الاحتفالات في مدينة روزاريو. 

وسيفتقد برشلونة جهود ميسي، خاصة في ظل تطور مستواه وتحسن معنوياته خلال الفترة الماضية، حيث تمكن من تسجيل أحد الأهداف الثلاثة في الفوز الأخير على بلد الوليد، سمح له بأن يتقدم على أسطورة البرازيل بيليه من حيث عدد الأهداف مع فريق واحد، رافعا رصيده إلى 644 هدفا بقميص النادي الكاتالوني، ومتفوقا بفارق هدف عن العدد الذي سجله بيليه مع سانتوس.  

كما يغيب عن برشلونة في لقاء اليوم جوردي ألبا وسيحل مكانه جونيور فيربو. 

إشبيلية × فيريال 19:00 

يستقبل نادي إشبيلية صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مع امتلاكه لمباراتين مؤجلتين، نادي فيريال صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ويواجه إشبيلية خصما عنيدا، حيث لم يتعرض فيريال للخسارة في مسابقة الدوري منذ سبتمبر الماضي عندما سقط أمام برشلونة برباعية نظيفة، تمكن بعدها من تحقيق 5 انتصارات و7 تعادلات، جعلته يتواجد ضمن الأربعة الأوئل في جدول الترتيب. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ليفانتي × ريال بيتيس 23:30 

قادش × بلد الوليد 23:30