التلال يواجه شعب حضرموت في أبرز مواجهات الجولة الرابعة من الدوري التنشيطي لكرة السلة

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-12-30 09:30:53

تتواصل اليوم الأربعاء لليوم الرابع على التوالي منافسات بطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة للأندية الأبطال للمحافظات المحررة، بمشاركة الستة الأندية أبطال التصفيات التمهيدية، الميناء والتلال من العاصمة عدن والشعب والمكلا من ساحل حضرموت وسيئون والبرق من وادي حضرموت، والذي تستمر حتى 31 من ديسمبر الجاري. 

وتفتتح اليوم مواجهات الجولة الرابعة بإقامة ثلاث مباريات، تبدأ عصراً بلقاء سيئون والمكلا، وكان نادي سيئون قد تمكن بالأمس من تحقيق اول انتصار له في البطولة بفوزه على نادي البرق بنتيجة (52 – 34)، فيما يبحث نادي المكلا اليوم عن اول انتصارته في البطولة، حيث تعرض للهزيمة في الثلاث الجولات الماضية، وكانت آخرها سقوطه بالأمس امام نادي التلال. 

وفي المباراة الثانية يواجه التلال مستضيف البطولة نادي شعب حضرموت، ويعتبر التلال من الاندية المنافسة على اللقب وبقوة، حيث تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الماضية، كان آخرها بالفوز أمس على نادي المكلا بنتيجة( 76 – 51). 

وتختتم مواجهات اليوم باللقاء الثالث الذي يجمع الميناء والبرق، حيث يبحث البرق عن انتصاره الاول في البطولة، بعد تعرضه للهزيمة في الثلاث المواجهات السابقة.