أمن مأرب يختطف قائد مقاومة آل حميقان بسبب وقوفه ضد فساد الإصلاح

@ مأرب، نيوزيمن: الجبهات

2021-01-19 23:25:52

اقتحمت قوة مسلحة تابعة لأمن مدينة مأرب، الثلاثاء، مقر مقاومة آل حميقان واختطفت القائد الميداني للمقاومة ركن إمداد وتموين اللواء181 مشاة في واقعة لقيت تنديداً واسعاً من المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء.

وأدان "أفراد وقيادة مقاومة آل حميقان العمل التعسفي الذي قامت به مجموعة مسلحة قالت إنها تتبع الأمن. 

في منتصف الليل 19 يناير اقتحمت مقر قيادة مقاومة آل حميقان في فندق الدوحة بمحافظة مأرب واختطفت القيادي بالمقاومة العقيد عبدالعزيز عبدربه الحميقاني ركن إمداد وتموين اللواء181 مشاة بأسلوب مليشاوي واصفين هذا العمل بـ"الجبان".

وطالب البيان رئيس الجمهورية ونائبه ووزير الدفاع والداخلية ومحافظ مأرب وكل القيادة السياسية والأمنية في محافظة مأرب "بمتابعة هذا الأمر وسلامة الشيخ الحميقاني ورد الاعتبار له ولكل مقاومة آل حميقان".

>> وثيقة- لجنة عسكرية تكشف تزوير الإصلاح كشوفات لواء وختم قائده بمحور البيضاء

وكشف مصدر في المقاومة آل حميقان أن اختطاف القائد الحميقاني من قبل قوات الإصلاح بسبب انتمائه السياسي للمؤتمر الشعبي العام، ووقوفه مؤخراً ضد كشوف وهمية من كوادر الإصلاح ليس لها أي علاقة بجبهات آل حميقان أراد قادة التنظيم الزج بها لتكوين اللواء181 مشاة وإقصاء أبناء المقاومة الحقيقيين.


وأضاف إن الإصلاح نسب إلى الحميقان منشوراً في فيسبوك يطالب فيه المقاومة الجنوبية باستعادة منفذ الوديعة من حزب الإصلاح، واعتبرها ذريعة لاعتقاله.