أكبر مدارس البنات في اليمن.. نعمة رسام و40 عاما من التفوق

متفرقات - Saturday 06 February 2021 الساعة 09:20 am
تعز، نيوزيمن:

حصدت مدرسة الشهيدة نعمة رسام للبنات في تعز المركز الأول في المسابقة المنهجية من بين 40 مدرسة شاركت في المسابقة التي نظمتها إدارة التربية والتعليم بمديرية المظفر.

وتشهد المرحلة الثانية من المسابقة تنافسا بين مدارس مديرية القاهرة، ومن ثم على مستوى كل مديريات محافظة تعز، حيث تشارك نعمة رسام عن مديرية المظفر.

وتعد مدرسة، نعمة رسام، أكبر مدرسة للبنات في اليمن، ويصل عدد طالباتها إلى أكثر من 3500 طالبة من الروضة والتمهيدي إلى الثانوية العامة.

وفي الوقت الذي شهدت فيه مدارس تعز وخصوصا في المدينة تدهورا في المستوى التعليمي، حافظت مدرسة الشهيدة، نعمة رسام، على مستوى متقدم من الأداء لإمتلاكها إدارة وطاقم تدريس على مستوى مميز من المسؤولية والتأهيل.

وتتجاوز نشاطات مدرسة الشهيدة، نعمة رسام، فصول الدراسة إلى اعتماد أساليب التعليم الحديثة، وكذلك الإرتباط بأمهات الطالبات من خلال تنفيذ دورات متخصصة توعوية للأمهات حول كثير من جوانب التربية والتعليم أيضا.

 مدرسة الشهيدة نعمة رسام والتي كان اسمها سابقا مدرسة سبأ، راكمت طيلة 40 عاما خبرة تعليمية ونجاحا في تقديم رسالة تعليمية وأداء متميز على مستوى كل مدارس البنات في اليمن.