الموجز

يوفنتوس يستقبل كروتوني في ختام الجولة الـ 23 من الكالتشيو وإشبيلية في ضيافة اوساسونا وعينه على المركز الثالث في اللاليجا

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2021-02-22 16:30:27

تختتم اليوم الأتنين مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث يستقبل نادي يوفنتوس صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي كروتوني صاحب المركز الآخير برصيد 12 نقطة. 

ويسعى يوفنتوس لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز بعد تعرضه لهزيمتين في آخر مبارتين له، حيث انهزم في الجولة الماضية من الدوري امام نابولي بهدف دون مقابل، ومن تم انهزم امام بورتو بنتيجة 2/1 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال اوروبا. 

وفي حال تمكنه من تحقيق الفوز في مباراة اليوم فأنه سيرفع رصيده الى 45 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، في الجهة المقابلة يبحث كروتوني عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم بعد تعرضه للهزيمة في آخر اربع مباريات له في الدوري، من اجل استمراره في الصراع لمغادرة المركز الآخير.  

في المؤتمر التقديمي لمباراة كروتوني تحدث مدرب يوفنتوس اندريا بيرلو قائلاً: "إنها مباراة مهمة لمواصلة طريقنا في سباق لقب الكالتشيو، ستكون مباراة صعبة لأن الخصم يلعب بشكل جيد". 

وأضاف: "لقد حافظوا على فلسفتهم ويحاولون فرض أنفسهم في كل مباراة، ويظهرون أشياء مثيرة للاهتمام". 


وتابع: "ديبالا غير متاح، لا يزال يشعر بألم في الركبة، وللأسف لا يتحسن، لا يزال لديه عدة مشاكل، لذلك علينا الانتظار، رامزي متاح وبنتانكور يتحسن". 

وزاد: "نفتقد آرثر الذي يشعر ببعض الألم ولا يستطيع اللعب، ماكيني غير لائق بنسبة 100% ولديه مشكلة في الفخذ، أما موراتا يشعر بتحسن بسيط".

في الدوري الإسباني، تختتم اليوم الاتنين مواجهات الجولة الرابعة والعشرين، حيث يستقبل اوساسونا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة على ملعب ال سادار، نادي إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

ويسعى اشبيلية اليوم الى تحقيق فوزه السادس على التوالي في مسابقة الدوري، ورفع رصيده الى 48 نقطة وانتزاع المركز الثالث في جدول الترتيب.