نهائي بطولة شهداء الوحش: شهداء الطويلة في مواجهة شهداء إنماء

رياضة - Tuesday 06 April 2021 الساعة 06:32 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم عصر اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل في النهائي المرتقب بين شهداء الطويلة ضد شهداء إنماء، بطولة شهداء الوحش، على ملعب الوحش الخماسي بجانب سينما هريكن والكائن بمديرية صيرة في تمام الساعة الرابعة عصرا، في البطولة التي انطلقت تكريماً واجلالا لشهداء هذه المنطقة الذين قدموا أنفسهم شهداء من أجل العيش في سبيل الحرية والكرامة. 

الفريقان تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد تجاوز عقبات كثيرة، حيث التقى فريق شهداء انماء بفريق الامواج في النصف نهائي الأول وتمكن من الفوز عليهم بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بخمسة اهداف لكل منهما، فيما اقصى شهداء الطويلة منافسه كود النمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في النصف نهائي الثاني من البطولة. 

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق اللقب، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الفريقان إلى المباراة النهائية، بعد أن توج بها سابقا فريقي الزعفران ومعسكر عشرين.  

وقال محمد عبدي منظم بطولة شهداء الوحش أن المباراة النهائية ستشهد العديد من المفاجأت، فيما توقع فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة، أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خاصة من جانب جماهير شهداء الطويلة، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أعدت العديد من المفاجآت التي ستكون في انتظار الجماهير.