ايفرتون يستقبل توتنهام في البريميرليج وليل يسعى لمواصلة انفرادة بصدارة الدوري الفرنسي

رياضة - Friday 16 April 2021 الساعة 10:06 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل إيفرتون صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة على ملعب غوديسون بارك مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة. 

وحافظ توتنهام على سجله خاليا من الهزائم في آخر سبع مواجهات خارج ملعبه أمام إيفرتون، حيث حقق خلالها 3 انتصارات و4 تعادلات، فيما فاز إيفرتون بمباراة واحدة فقط في مبارياته الثماني الأخيرة التي جرت على ملعبه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقابل خمس هزائم وتعادلين.

وسيغيب عن ايفرتون في لقاء اليوم هدافه كالفرت-لوين، الذي يملك في رصيده 19 هدفا، لكنه سيستعيد الحارس جوردان بيكفورد وثنائي الوسط آلان وأندريه جوميز الذين أصبحوا جاهزين للقاء. 

في الدوري الألماني، تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة التاسعة والعشرين، حيث يستقبل لايبزيج الوصيف برصيد 60 نقطة على ملعب رد بول ارينا، نادي هوفنهايم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.  

وتمكن لايبزيج من تقليص الفارق بينه وبين بايرن ميونخ المتصدر في الجولة الماضية الى 5 نقاط، وذلك بعد فوزه على فيدير بريمن 1/4، فيما تعادل البايرن امام اونيون بيرلين 1/1، ويسعى لايبزيج لتحقيق الفوز وتقليص الفارق الى نقطتين بشكل مؤقت، وانتظار نتيجة البايرن امام فولفسبورغ غداً السبت. 

في الدوري الفرنسي، تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين، حيث يستقبل المتصدر نادي ليل برصيد 69 نقطة على ملعب بيار موروا، نادي مونبلييه صاحب المركز الثامن برصيد 46 نقطة. 

ويسعى ليل لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم ومواصلة الإنفراد في صدارة جدول الترتيب، في صراعه من أجل حصد اللقب هذا الموسم.