الإخوان يتسلقون الغضب الشعبي وحرف مساره في مدينة تعز

السياسية - Thursday 27 May 2021 الساعة 04:05 pm
تعز، نيوزيمن:

صعد حزب الإصلاح، فرع تنظيم الإخوان الإرهابي، حملته الإعلامية والسياسية ضد محافظ تعز ووكلاء المحافظة والمسؤولين غير المنتمين للحزب رغم عملهم أدوات بيد الحزب منذ بداية الحرب. 

وبدأت الحملة الإخوانية بتسلق الغضب الشعبي المتواصل من تنامي الفساد في مكاتب السلطة المحلية والمؤسسات الإيرادية في المحافظة. 

ودفع تنظيم الإخوان بالعشرات من عناصره للمشاركة في مسيرة سلمية خرجت، صباح اليوم الخميس، بمدينة تعز، يطالب المشاركون فيها برحيل مافيا الفساد التابعة لحزب الإصلاح والمسيطرة على المحافظة. 

ويهدف تنظيم الإخوان ممثلا بحزب الإصلاح، حرف مسار التظاهرات وتمييع مطالبها برحيل مافيا الفساد الإخوانية إلى المطالبة باقالة المحافظ نبيل شمسان والوكيل عارف جامل اللذين يعتبران من أدوات التنظيم في المحافظة. 

وندد متظاهرون بالمحاولات الإخوانية الساعية إلى تمييع أهدافهم واستغلال موجة الغضب الشعبي بتقديمهم كباش فداء لبقاء مافيا الفساد التابعة لهم في إدارة المحافظة من وراء ستار المحاصصة الشكلية بين الأحزاب السياسية. 

وبدأت موجات الغضب الشعبي في تعز بعد رفع الشركات التجارية الإخوانية رفع قيمة خدمات الكهرباء التي تغذي المدينة في ظل تدهور الأوضاع الأمنية، وتكدس القمامة وسط الأحياء والشوارع.