بعثة نادي شباب القطن تصل جدة للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ27 لكرة اليد

رياضة - منذ 7 يوم و 10 ساعة و 59 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

وصلت صباح الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي شباب القطن بمحافظة حضرموت إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ27 لكرة اليد، والتي تستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من الـ12 وحتى الـ21 من شهر يونيو الجاري. 

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عامر باثابت، منح اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم، بعد الإجهاد الذي أصابهم جراء الرحلة الشاقة التي استمرت لقرابة الـ36 ساعة، كون الفريق غادر براً عبر منفذ الوديعة الحدودي، على أن يخوض الفريق غداً الجمعة أولى حصصه التدريبية على صالة الجوهرة بجدة. 

وتضم بعثة نادي شباب القطن كلاً من:

- دويل مرتع، رئيس البعثة 

- عمر باشامي، عضو الاتحاد العام

- طلال مرتع، مساعد إداري البعثة

- عامر باثابت، مدرب الفريق 

- حسن باعطوه، مساعد المدرب

- عبدالرحيم بيزار، إداري الفريق والمتحدث الرسمي للبعثة

- شوقي أحمد ديان، طبيب

- حسن عبدالله القعيطي، مدرب أحمال

- محمد باسباع، مسؤول مالي

- فؤاد بلعجم، إعلامي. 

بينما ضمت قائمة اللاعبين كلا من: "مجيد باعطوه، إبراهيم باحشوان، أحمد مكرم بن إسحاق، أشرف العي، حيدرة درهم، سعيد باربود، عبدالعزيز بلعجم، سعيد القحوم، عبداللطيف باحشوان، عبدالعزيز الضحوي، عمار محمد قائد، عوض باحفيظ، متعب باخميس، محمد باخميس، حامد باحشوان، علي باحشوان، محمد باربود". 

هذا والتحق فور وصول البعثة بمقر إقامتها في جدة اللاعبون المحترفون الذين تم التعاقد معهم مؤخراً من أجل تعزيز صفوف الفريق في البطولة وهم: "خالد البرك، جاسم البرك، وليد البرك" من دولة الكويت، والثنائي الجزائري "منير سنوسي وفضيل عبدالملك" من دولة الجزائر. 

ويستهل ممثل اليمن الوحيد نادي شباب القطن مشواره في البطولة يوم السبت المقبل بلقاء كيرمان الإيراني، وسيخوض مباراته الثانية يوم الأحد المقبل أمام أوزبك الأوزبكي، وبعدها سيواجه الدحيل القطري يوم الاثنين، على أن يواجه الوحدة السعودي يوم الأربعاء، قبل أن يختتم مبارياته يوم الخميس بمواجهة الكويت الكويتي، علماً أن جميع المباريات ستقام في صالة الجوهرة المشعة بجدة.