الشعلة يفوز على المنصورة في افتتاح مواجهات الجولة الثانية من بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Thursday 08 July 2021 الساعة 09:39 am
عدن، نيوزيمن:

صحح براعم فريق الشعلة مساره في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية المحافظة في فئة البراعم، وذلك بتحقيقه لانتصار مستحق على منافسه فريق شباب المنصورة بنتيجة  (1/3) في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي في افتتاح منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى للبطولة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 

وبهذا الفوز يرفع فريق براعم الشعلة رصيده من النقاط إلى (4) من مباراتين لعبهما في البطولة، في حين لا يزال فريق شباب المنصورة برصيد خالٍ من النقاط، بتلقيه الخسارة الثانية في البطولة. 

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق براعم الشعلة بهدف دون مقابل سجل عن طريق نجم الفريق سالم خالد عبدالله، بعد فاصل مهاري رائع توج بانتهاء كرته في الشباك معلناً تقدم فريقه في اللقاء. 

شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة وندية حيث شهد في نصفه الأول تكافؤاً وتقارباً من ناحية الأداء والمستوى مع أفضلية شبه نسبية لفريق المنصورة الذي تمكن من إدراك هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت سقف المرمى جاءت بواسطة صدام حسين. 

وفي منتصف الشوط الثاني مالت الأفضلية والتفوق لفريق الشعلة من خلال ترتيب الصفوف والعودة مجدداً نحو التقدم إلى مناطق المنصورة، ومن كرة أخطأ مدافع المنصورة التعامل معها ليسكنها الشباك معلنا هدف التقدم الثاني للشعلة بتوقع نيران صديقة. 

وقبل النهاية بدقائق عزز لاعب فريق الشعلة عبداللطيف وحيد تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق براعم الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

أدار المباراة الحكام خالد الوحيشي (ساحة) وساعده على الخطوط هاملي كليب ومحمد طارق، في حين كان محمد منير رابعا، وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي، فيما كان وسيم عبدالمنان مقيّماً للحكام. 

وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة سالم خالد عبدالله، وتسلم جائزته من رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبوعلاء. 

وتتواصل اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية المحافظة في فئة البراعم وتجمع فريقي وحدة عدن والميناء.