رئيس نادي المنصورة أحمد الداؤودي يستنكر العقوبات التي فرضها الاتحاد العام على ناديه

رياضة - Thursday 29 July 2021 الساعة 09:45 am
عدن، نيوزيمن:

عبر الأستاذ أحمد علي الداؤوي رئيس نادي المنصورة، عن استغرابه من قرار الاتحاد العام لكرة القدم الذي صدر بشأن حرمان النادي من المشاركة في النشاط الكروي حتى إشعار آخر. 

وقال رئيس نادي المنصورة: "اتحاد الكرة الذي يرفض التدخل في شؤونه بحصانة الفيفا كيف سمح لنفسه التدخل في شؤون غيره وهي في الأساس لا تعنيه وإنما تفضح عقلية من يقود هذا الاتحاد". 

وأضاف: "قانونًا ليس للاتحاد أو غيره من الاتحادات علاقة بالهيئات الإدارية للأندية، هو له الحق فقط في فروع الاتحادات، ولهذا يعتبر قرار الاتحاد باطلاً بحق نادينا". 

وناشد رئيس نادي المنصورة قيادة وزارة الشباب والرياضة بالتدخل لوقف مثل هكذا قرارات من اتحاد كرة القدم كونها أموراً لا تعنيهم حيث أوضح: "تسلمنا النادي بطريقة شرعية بقرار من مكتب الشباب والرياضة واستلام وتسليم من الإدارة المؤقتة السابقة التي قدمت استقالتها برئاسة الأخ أحمد الكادح". 

واختتم رئيس نادي المنصورة حديثه قائلاً: "اتحاد الكرة المطالب برحيله شعبياً من رياضيي الوطن وضع نفسه في موقف محرج يبرهن انتكاسات الاتحاد المغترب وفشله بتنظيم المسابقات منذ 6 أعوام مما انعكس سلبياً على منتخباتنا التي تعاني في ظل رئاسة أحمد العيسي للاتحاد". 

وختم: "ومع ذلك فإن نادينا خاض مباراته أمام نادي شمسان في دوري البراعم بملعب الحبيشي ليبقى قرار الاتحاد المغترب فضيحة تدين قيادته بعيداً عن أرض الواقع وملاعب كرة القدم في بلادنا".