شمسان يفوز على شباب المنصورة في بطولة الراحل سامي النعاش لفئة البراعم

رياضة - Thursday 29 July 2021 الساعة 11:27 am
عدن، نيوزيمن:

استأنفت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر مباريات بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية المحافظة في فئة البراعم، بعد توقف منافساتها بحلول عيد الاضحى المبارك، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وبمشاركة 10 اندية وزعت على مجموعتين. 

وضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى، اقتنص براعم فريق شمسان فوزا ثمينا من أمام منافسهم فريق شباب المنصورة بنتيحة 1/2، في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح مباريات الجولة الرابعة التي شهدت تفوق فريق شمسان اداءاً ونتيجة رافعاً رصيده إلى (7) نقاط متساويا مع متصدر المجموعة فريق الشعلة بذات الرصيد، في حين بقى فريق المنصورة بدون رصيد في ذيل ترتيب المجموعة. 

ويدين براعم فريق شمسان فوزهم لنجم الفريق عمرو عوض الذي تمكن من تسجيل ثنائية فريقه في الشوط الأول وتحديدا عند الدقيقتين 12، 14 من عمر دقائق الشوط الأول، في حين سجل هدف فريق شباب المنصورة الوحيد في المباراة لاعبهم صدام حسين في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول للقاء. 

ادار المباراة الحكام سامح اسماعيل (ساحة) وساعده على الخطوط أنور صدقة (مساعد أول) وبهاء أحمد سعيد (مساعد ثاني) وكان الحكم معاذ علي يحيى حكما رابعا، وراقبها الكابتن امين بلال، ومقداد علي ناصر مقيما للحكام. 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم فريق شمسان عمرو عوض وتسلم جائزته من رئيس نادي شمسان العميد عدنان القلعة. 

وتتواصل الخميس مباريات الجولة الرابعة حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى فريق الشعلة الذي يملك في رصيده 7 نقاط وفريق الميناء بصفر من النقاط.