المحافظ طاهر يدشن افتتاح محطة الغاز المنزلي في الخوخة

المخا تهامة - الثلاثاء 24 أغسطس 2021 الساعة 05:33 م
الخوخة، نيوزيمن، خاص:

دشن محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي، الدكتور الحسن طاهر، اليوم الثلاثاء، افتتاح محطة الغاز المنزلي، في مدينة الخوخة جنوب المحافظة.

وخلال التدشين أشاد المحافظ طاهر، بالجهود التي بذلتها إدارة المنشأة، مشيراً إلى الدور الوطني للمحطة في توفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين في المديريات المحررة بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن الغاز سيكون في متناول المواطنين وبأسعاره الرسمية، مشدداً على وجود رقابة وعقوبات لمن يخالف التسعيرة المحددة، ومؤملاً مضاعفة الكمية المحددة للمحافظة نظراً لتزايد السكان في المناطق المحررة.

ويأتي التدشين عقب الانتهاء من تجهيز المحطة التي تنتج (2000) أسطوانة يومياً مع إمكانية ازدياد العدد إلى (3000) أسطوانة حال ارتفعت كمية المقطوات المعتمدة للمحافظة والمحددة حالياً بـ8 مقطورات شهرياً.

وأفادت مصادر محلية لنيوزيمن، أن محطة الخوخة النموذجية، أقرت تسعيرة أسطوانة الغاز المنزلي التي تورد للأسواق بسعر (4500) ريال يمني، وألزمت الوكلاء العمل بالتسعيرة المحددة.

حضر التدشين مدير عام مكتب المحافظ أنور بورجي، ومستشار المحافظة محمد عبد السلام، ومدير مديرية الخوخة سالم عليان، ومدير مديرية حيس مطهر القاضي.