مدير موزع: استهداف الحوثي لميناء مدني عمل إجرامي جبان

المخا تهامة - السبت 11 سبتمبر 2021 الساعة 09:32 م
المخا، نيوزيمن، خاص:

عبر مدير مديرية موزع، الشيخ عبدالكريم حيدر، يوم السبت، عن إدانته واستنكاره للحادث الإجرامي، الجبان باستهداف ميناء المخا بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، في ظل وجود مواطنين وعمال وتجار، ووفد حكومي من وزارة النقل داخل الميناء الذي عاد للعمل.

وقال حيدر، في منشور على صفحته بالفيس بوك، ليس بغريب على مليشيا الحوثي التى دمرت الوطن ومقدرات الدولة وإنجازات الثورة السبتمبرية وفي كل المجالات، أن تقوم بمثل هذا العمل الجبان.

وطالب حيدر، سكان الساحل الغربي ومحافظه تعز وكل يمني حر وشريف، أن يبادر لإدانى الحادث الذي طال ميناء المخا والذي يعلم الجميع انه عاد للعمل الشهر الماضي، باستقباله أول سفينتين تجاريتين.

دعا حيدر، المجتمع الدولي والمبعوث الأممي الخاص لليمن ومنظمات الأمم المتحدة التي زارت الميناء قبل أسبوع ووعدت بالعمل على المساعدة في تأهيله، لاتخاذ موقف حازم ورادع تجاه استهداف ميناء المخا كصرح اقتصادي يعود بالنفع على كل مديريات الساحل ومحافظة تعز والوطن بشكل عام.

وعبر حيدر عن شكره لقيادة المقاومة الوطنية، والقوات المشتركة، لتوفير الدعم لإدارة الميناء وتأمينه، والتجار والمستوردين من أجل عودة هذا الميناء التاريخي لمكانته الطبيعية.

وأكد حيدر، قناعته بمواصلة الميناء نشاطه التجاري، تحت مظلة قيادة القوات المشتركة والسلطة المحلية، بدعم مباشر من قبل القائد الوطني، العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، وبكادرها الوظيفي الموجود، والذين لن تثنيهم هذه القرصنة الجوية عن أداء أعمالهم.