الإخوان يدشنون عمليات ترحيل القتلة من مدينة تعز إلى أوروبا

السياسية - الاثنين 18 أكتوبر 2021 الساعة 10:53 ص
تعز، نيوزيمن، خاص:

بدأ حزب الإصلاح فرع تنظيم الإخوان، تنظيم عمليات تهريب القتلة المنضوين في مليشيات الحشد، الممولة قطرياً وتركياً، إلى دول أوروبية مختلفة تزامنا مع انهيار جبهات الجماعة شمال اليمن. 

ورصد محرر (نيوزيمن) وصول عدد من المطلوبين أمنيا على خلفية قضايا قتل وعمليات اغتيالات في مدينة تعز خلال الأيام الماضية إلى دول أوروبية. 

وبحسب مصادر موثوقة، تبدأ عمليات التهريب من تمكينهم استصدار جوازات سفر وتهريبهم من مدينة تعز إلى عدن وشبوة، وتسفيرهم من مطار سيئون إلى القاهرة، وبعضهم يصلون إلى عمان، وتنطلق رحلتهم إلى بيلا روسيا، ويصلون إلى دول أوروبا، ويمول عمليات تسفيرهم القيادي الإخواني حمود سعيد المخلافي. 

ووفقا للمصادر، وصلت الدفعة الأولى، من المطلوبين أمنيا وهم: أسامة عبدالواحد سرحان، وعاهد فهد طاهر رزاز، وغمدان فارس مقبل، وأحمد لطف وآخرون، إلى إلمانيا.

يشار إلى أن عاهد فهد رزاز متورط في قتل الجندي عبود الدكام داخل الشرطة العسكرية، وتورط عاهد ورفيقه غمدان فارس مقبل بقتل رجل الأعمال محمود الزوقري، كما تورط أسامة عبدالوحد سرحان بقتل الطفل أيهم عبدالله حسن 10 أعوام، وسجلت عليهم جرائم أخرى منذ بداية الحرب. 

ولجأ تنظيم الإخوان لتهريب القتلة إلى أوروبا بعد سنوات من التستر عليهم وحمايتهم وتكليفهم بتنفيذ عمليات إجرامية وإرهابية ضد المدنيين وترهيب معارضيهم ونهب ممتلكات النازحين والمغتربين.