الرجل الثاني بعد قائد محور عتق: إخوان شبوة يتآمرون على التحالف لصالح الحوثيين

الجنوب - Monday 25 October 2021 الساعة 05:32 pm
شبوة، نيوزيمن:

فجّر العميد الركن ناصر علوي النسي مدير مكتب قائد محور عتق واللواء 30 مشاة، مفاجأة جديدة عززت كل الشواهد التي تدين مليشيات الإخوان المسلمين بتسليم مديريات بيحان الثلاث للحوثيين.

وظهر العميد النسي في مقطع فيديو تحدث فيه عن حملة الإقصاء والتهميش التي مارستها قيادات الإخوان العسكرية في شبوة بحق الضباط والقادة العسكريين من أبناء المحافظة واستبدالهم بعناصر إخوانية من المستجدين منحت لهم رتبا عسكرية غير قانونية.

وأشار العميد النسي إلى أن منع الضباط المؤهلين عسكريا والمحترفين وهم أصحاب رتب عسكرية كبيرة من أداء دورهم في مناصبهم، وسيطرة الإخوان على القرار العسكري هو سبب كل الهزائم والخذلان الذي شهدته وتشهده محافظة شبوة.

وأكد مدير مكتب قائد محور عتق، أن خيانة قيادة الإصلاح المدنية والعسكرية وتسليم مديريات شبوة للحوثيين موثقة، وأن سقوط المديريات الثلاث تم خلال فترة زمنية قصيرة جدا ودون أي مقاومة تذكر.

ودعا العميد النسي الرئيس هادي لاتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة ضد كل المتورطين بتسليم المديريات الثلاث للمليشيات الحوثية.

وأثنى مدير مكتب قائد محور عتق على الدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي ولا يزال حتى اليوم لإنهاء الانقلاب وهزيمة المليشيات الحوثية، محذرا في ذات الوقت قيادة التحالف العربي من مخطط الإخوان المسلمين الذي يستهدف إفشال جهود التحالف وحربه ضد المليشيات.


وطالب العميد النسي قبائل شبوة إلى حماية مناطقها والدفاع عنها، وإفشال مخطط تسليم بقية مديريات شبوة لمليشيات الحوثي.