محافظ حضرموت يفتتح معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في المحافظة

الجنوب - الأربعاء 01 ديسمبر 2021 الساعة 08:17 م
حضرموت، نيوزيمن:

افتتح محافظ حضرموت فرج البحسني، يوم الأربعاء، معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت، تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة (عام الخمسين).

وطاف محافظ حضرموت في معرض الصور الذي يضم 500 صورة ويتضمن صورا تحكي الإمارات بين الماضي والحاضر ‏والتطور الذي طرأ عليها في كافة القطاعات، وأبرز تراثها ومعالمها، إضافة إلى أجنحة صور تجسّد الدعم المقدم من الإمارات لمحافظة حضرموت في قطاع الأمن والشرطة، وتأهيل مطار الريان الدولي، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية وتحرير مدن الساحل من التنظيمات الإرهابية، وكذا دعم قطاع الخدمات ‏والتعليم والصحة، والدعم الإغاثي والإنساني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والقيادة الحضرمية مع أبناء زايد.

وجرى في الافتتاح عرض بروجكتر لخّص جهود ومساندة دولة الإمارات في تلبية النداء لأشقائهم اليمنيين وتقديم قوافل من الشهداء الذين ارتوت الأرض بدمائهم في المعارك ‏ضد الحوثيين والإرهاب، وأغاني خاصة بأعياد الإمارات تعبيرًا عن مشاركة حضرموت احتفالات الإمارات، في خطوة لمبادلة الوفاء بالوفاء.

ورفع البحسني التهاني والتبريكات باسمه وباسم قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية وأبناء حضرموت كافة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة.