مدير المخا يكرم نائب مدير مكتب رياضة تعز

المخا تهامة - Saturday 29 January 2022 الساعة 07:50 am
المخا، نيوزيمن:

كرم مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي، نائب مدير مكتب رياضة تعز المدرب الرياضي نبيل مكرم.

ووصف الزريقي سيرة الكابتن والمدرب الوطني نبيل مكرم، بالعظيمة والمتجذرة في الهوية الرياضية المحلية، مؤكدا أن الانتصار للكرة اليمنية يأتي من إعطاء نجومه المغمورة استحقاقها الطبيعي. 

وعبر الزريقي في فعالية التكريم التي نظمها المجلس المحلي وفرع مكتب الشباب والرياضة بالمخا، عن شكره الكبير للجهود التي بذلها الكابتن نبيل مكرم في المديرية، صديقا نبيلا ومدربا أبا للكثير من شبابها وخص بالذكر شباب نادي الميناء.

وأكد أن فعالية التكريم، تأتي عرفانا لدور الكابتن وامتدادا للفرحة اليمنية التي صنعها المنتخب اليمني للناشئين بتصدره بطولة غرب آسيا ليضم بذلك اليمن بشرقه وغربه شماله وجنوبه في فرحة وطنية تغلبت على بؤس الحرب. 

وقدم مدير عام المديرية درع المخا وكأس المباراة الودية التي جمعت أندية المخا وأندية الحجرية وكذا مبلغ مالي رمزي وشهادة تقديرية للكابتن نبيل مكرم. 

كما كرم مدير عام المديرية مكتب الشباب والرياضة في المخا عنهم نائل عبادي مدير فرع المكتب ومحمد عثمان نائب المدير كما قدم درع الثقافة للأخ سامي محمد صالح لجهوده في تشجيع الشباب والرعاية الذاتية للكثير من المواهب. 

في السياق، أكد مدير فرع مكتب الشباب والرياضة نائل عبادي، أن الكابتن نبيل مكرم كان المحرك الأول لشباب المديرية ومصدر تشجيع وتدريب للقدرات الرياضية والفكرية والثقافية. 

واقيمت في الفعالية الرياضية مباراة ودية جمعت فريق الحجرية ونادي ميناء المخا بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية على مستوى محافظة تعز.