سعوديون: الإخوان وإعلامهم خنجر في خاصرة العرب تحولوا إلى توجيه معنوي لصالح مشروع إيران

السياسية - Thursday 10 February 2022 الساعة 05:53 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد سياسيون سعوديون، أن جماعة الإخوان، ووسائل إعلامها وعلى رأسها قناة الجزيرة القطرية، خنجر في خاصرة العرب والمسلمين، وتحولوا إلى توجيه معنوي لصالح المشروع الإيراني في المنطقة.

وقال المحلل السياسي فهد ديباجي، في تغريدة له على تويتر، إن قيادات الإخوان بعد الانتصارات التي حققها التحالف العربي في عدة جبهات، تحولوا بشكل علني إلى نشطاء وداعمين وتوجيه معنوي متواصل مع إيران والحوثي ويمررون له انتصارات وهمية.

وهاجم الصحفي السعودي عبدالله آل هتيلة، قناة الجزيرة القطرية، بسبب دعمها ومساندها للمشروع الإيراني ومليشيات الحوثي في اليمن، على حساب المشروع الغربي. 

وقال آل هتيلة، في تغريدة له على تويتر، إن قناة الجزيرة أصبحت خنجراً في خاصرة العرب والمسلمين لصالح المشروع الإيراني، الذي سيسقط لا محالة وستسقط معه كل المشاريع الإرهابية.

وترى الباحثة السعودية نورا المطيري، إن إخوان اليمن جماعة لا تؤمن بالسلام رغم أن السلام أتيح لهم عشرات المرات ومنها اتفاق الرياض، ولكنهم رفضوا تنفيذه. 

وقالت المطيري، إن الإخوان في اليمن أتيح لهم السلام عشرات المرات ومنها اتفاق الرياض التاريخي، ولكنهم لم يتمكنوا من تنفيذ العهد والوعد، وطلوا هم ومن يرأسهم يولون الأدبار للحوثي ويتجهون نحو الجنوب.