مدير موزع: تشكيل قيادة المجلس الرئاسي بعث روح الأمل باستعادة الجمهورية

المخا تهامة - Friday 22 April 2022 الساعة 10:02 pm
موزع، نيوزيمن، خاص:

أكد مدير مديرية موزع، نائب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز، الشيخ عبد الكريم حيدر، أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، أحيا الآمال لدى المواطنين اليمنيين، باستعادة الجمهورية المختطفة من عملاء إيران.

وقال حيدر في كلمة خلال أمسية رمضانية أقيمت بمديرية موزع، إن تشكيل قيادة المجلس، عزز من الشعور الوطني باستعادة الجمهورية، سواء بالسلم أو الحرب مع مليشيات الحوثي.

وأضاف في الأمسية التي حضرها جمع غفير من أبناء موزع، إن تشكيل المجلس عزز أيضا من الشعور العام بعودة استقرار الوضع الاقتصادي، وضبط سعر الصرف، بما يؤدي إلى تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين.

ودعا حيدر الحاضرين إلى الالتفاف حول قيادة المقاومة الوطنية، وقيادة المجلس الرئاسي، بالمرحلة القادمة، في ظل الآمال المنشودة والتوجهات القادمة بالاهتمام بالجوانب التنموية في المحافظات المحررة.

من جانبه اعتبر رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمديرية موزع، الدكتور أحمد هاشم، أن المرحلة الحالية بحاجة إلى رص الصفوف والوقوف جميعا إلى جانب قيادة المجلس الرئاسي، حتى تتحقق الأهداف التي يتطلع لها الجميع وفي مقدمتها السلام، والأمن والاستقرار، وإعادة الأوضاع إلى مسارها الطبيعي.

وخاطب الحاضرين قائلا: إن الوطن بحاجة للعقول الواعية لخوض المرحلة القادمة، سياسيا واقتصاديا وثقافيا وتنمويا.

كما ألقيت بالأمسية العديد من الكلمات والمداخلات من قبل الحاضرين، ركزت غالبيتها على الوضع الاقتصادي والتنموي، فضلا عن مباركتهم تشكيل مجلس القيادة الرئاسي باعتباره من يعولون عليه للخروج من المحنة التي تعيشها البلاد.