وكيل محافظة تعز يترأس اجتماعاً استثنائياً للسلطة المحلية بالمخا

المخا تهامة - Saturday 02 July 2022 الساعة 08:51 pm
المخا، نيوزيمن:

ترأس وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل الغربي، رشاد الأكحلي، اجتماعا استثنائيا للسلطة المحلية بالمخا، وشدد على أهمية أن تقوم المكاتب بإعداد خطة عمل مزمّنة وفق برنامج تنفيذي.

وأكد الوكيل الأكحلي على ضرورة إحداث نقلة جديدة، موجها بسرعة الرفع إلى مدير المديرية بخطة نصف سنوية خلال شهر، والعمل على تنفيذها لأهمية ذلك في فهم طبيعة المهام ومؤشرات التنمية وأولويات المرحلة المهمة للمخا والساحل.

كما وجه المكاتب التنفيذية بإسناد الجهود المتميزة لمدير عام المديرية، وتعزيز حالة الانسجام عبر وضع آلية تنفيذية مكتوبة للعمل، وتفعيل القوام الكامل للكادر الوظيفي، ودراسة أوضاع المتغيبين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تقصير.

وأشار إلى أهمية تفعيل الإيرادات وتوريدها إلى قنواتها الحقيقية ودور الهيئة الإدارية في متابعة المكاتب وتقييمها وتقديم التصورات المناسبة لتجويد الأداء.

في السياق رحب مدير عام المخا بجهود وكيل المحافظة.. مثمنا حرصه على دعم وتحفيز أداء السلطة المحلية في إطار مسؤولياته القانونية والوطنية في آن.

ونبه المكاتب التنفيذية إلى أهمية التقيد بتوجيهات وكيل المحافظة التي وضعت النقاط على الحروف في استقراء الصعوبات والمعالجات الممكنة، منها الالتزام بالعمل وفقا لقانون السلطة المحلية وفهم اللوائح المنظمة.

كما استمع وكيل المحافظة لطرح مديري المكاتب، باحثا العديد من الإشكاليات والمعالجات اللازمة وفقا للقانون ومحددات العمل.

وأكد أعضاء الهيئة الإدارية طرح وكيل المحافظة.. مشيرين إلى أهمية ما ذكر في معالجات التراكمات وملء الفراغ بين أساس السلطة المحلية وبنائها القائم.