مكتب أشغال المخا يواصل فتح الشوارع الفرعية المغلقة

المخا تهامة - Wednesday 20 July 2022 الساعة 03:56 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

يواصل مكتب الأشغال في مديرية المخا، فتح الشوارع الفرعية، وإزالة البناء العشوائي، والاستحداثات المخالفة للمخطط العام للمدينة.

وقال مدير مكتب الأشغال في المديرية، وهيب مهيوب، لنيوزيمن، إن الشارع الفرعي الذي تم إعادة افتتاحه مجددا، يتصل من شارع أنيس، ويمتد باتجاه الغرب،ثم يتجه مرة أخرى نحو الشمال وصولا إلى حارة الشاذلي. 

وأضاف. إن الشارع الفرعي الذي كان مغلقا بسبب مخالفات في البناء، يصل طوله إلى ما يقارب 2 كم، ويعد أحدث عمل يقوم به المكتب بعد إجازة العيد.

وأوضح أن عملية فتح شارع فرعي، يمثل إضافة جديدة لأعمال سابقة قام المكتب بتنفيذها خلال الفترة الماضية، وأسهمت في تسهيل حركة تنقل المواطنين بعدما أغلقها البناء العشوائي والاستحداثات الجديدة التي ارتكبها بعض الأهالي.

وعبر مدير مكتب الأشغال وهيب مهيوب، عن شكره الجزيل لمدير المديرية، باسم الزريقي، وقائد قطاع الأمن في الساحل الغربي، العميد مجاهد الحزورة على الجهود التي يبذلونها في دعم مكتب الأشغال أثناء تنفيذ واجباته القانونية.

وكان مكتب أشغال المخا، نفذ خلال العام الماضي، عمليات عدة أسهمت في فتح شوارع فرعية في مدينة المخا، من أجل وصول الخدمات للسكان وضمان حرية تنقلهم