في صفقة تاريخية.. نادي الميناء العدني يتعاقد رسمياً مع المحترف الأمريكي مصطفى تراوري

رياضة - الخميس 11 أغسطس 2022 الساعة 06:18 م
عدن، نيوزيمن:

نجحت إدارة نادي الميناء الرياضي بعدن بالتعاقد رسميا مع اللاعب الأمريكي مصطفى تراوري صاحب الـ27 عام وهو واحد من أبرز لاعبي الارتكاز في رياضة كرة السلة. 

وجاءت صفقة نادي الميناء بالتعاقد مع النجم الأمريكي مصطفى تراوري بعد مفاوضات شاقة بذلتها إدارة النادي تكللت بالنجاح وتم الإبرام على العقد رسميا.

وأكد محمد صالح، نائب رئيس نادي الميناء الرياضي، أن النادي قد نجح بالظفر بالتعاقد مع الأمريكي تراوري وهي أول صفقة احترافية يمنية لأمريكي من أصول إفريقية لعب في دوري الجامعات الأمريكية واحترف في عدد من الدول الأوربية.

وأشار ابن صالح أن هذا التعاقد يأتي دعما لنادي الميناء الذي سيشارك في البطولة العربية بالكويت التي ستنطلق في أكتوبر القادم بمشاركة عدد من أفضل الأندية العربية في كرة السلة.

مضيفا في حديثه. إن نادي الميناء يسعى للتعاقد مع لاعبين آخرين ولا زال التفاوض معهم وسيسعى بكل قوة لبذل كل جهد ممكن من أجل الظهور بصورة مشرفة في البطولة بعد أن استفاد من مشاركته في البطولة السابقة في الإسكندرية..

متمنيا من كل الجهات الرسمية وعشاق الرياضة اليمنية التفاعل مع مشاركة نادي الميناء ودعمه والوقوف معه لتحقيق طموحات وأمنيات ليس فقط عشاق نادي الميناء، ولكن طموحات الوطن وكل أبنائه.