المنتخب اليمني للشباب يواجه الفريق الأول بنادي جدة في أولى مبارياته الاستعدادية

رياضة - Monday 15 August 2022 الساعة 10:05 am
عدن، نيوزيمن:

أنهى المنتخب اليمني للشباب على ملعب نادي الاتحاد حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهته الودية الأولى التي ستجمعه بالفريق الأول لنادي جدة، اليوم الاثنين، الساعة السابعة والنصف مساءً على الملعب الجانبي الرديف لاستاد الجوهرة المُشعّة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

 ويأتي هذا اللقاء ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي للمنتخب اليمني في جدة استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب بلآوس.

إلى ذلك أكد المدير الفني الكابتن محمد النفيعي أن معسكر المنتخب يسير بصورة طيبة من خلال الحصص التدريبية التي تقام بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.

وأوضح النفيعي أن هذه المباريات الودية ستتيح الفرصة أمام جميع اللاعبين لتجهيزهم، ولا سيما الذين لم يشاركوا في مباريات كأس العرب، لأجل خلق روح المنافسة مع زملائهم الآخرين.

وكشف النفيعي عن أربع مباريات دولية وأربع محلية، ضمن برنامجه الإعدادي الخارجي للوقوف على الأخطاء ومحاولة تصحيحها وكذلك لرفع لياقة المباريات لدى اللاعبين.

ويواصل المنتخب اليمني للشباب معسكره الخارجي وسط أجواء أُسرية رائعة يسودها الانضباط والمحبة والأُلفة بين جميع أفراد البعثة من إدارة وجهاز فني ولاعبين، بكل ثقة وتفاؤل نحو تحقيق نتائج إيجابية خلال مشوار التصفيات الآسيوية القادمة في جمهورية لآوس الشهر القادم.