استبعاد لاعبين من المنتخب اليمني الأول لكرة القدم

رياضة - Saturday 05 November 2022 الساعة 02:45 pm
عدن، نيوزيمن:

استبعد الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم عدداً من اللاعبين من قوام الفريق الوطني الذي يعسكر حالياً في العاصمة عدن استعداداً لبطولة خليجي 25 المزمع إقامته في العراق في يناير القادم.

وبحسب المصادر فإن الكابتن محمد الزريقي المدرب المساعد، استبعد 6 لاعبين من قوام الفريق الوطني هم: "محمد الغيلي، وحسين مزعل، ومحمد العانه، وعماد منصور، ومحمد العمودي، ومحمد بوتشي"، لافتاً إلى أن الاستبعاد جاء بداعي الإصابة، ولأسباب فنية.

أشارت المصادر إلى أن قرار المدرب المساعد، باستبعاد اللاعبين قلص القائمة الأولية للمنتخب إلى 34 لاعباً، بعد أن كانت وصلت إلى 40 لاعباً عقب استدعاء الزريقي 7 لاعبين الأسبوع الماضي، إضافة إلى القائمة التي بدأ بها المعسكر منذ 20 يوماً، والمكونة من 33 لاعباً.

وكان الزريقي أعلن، في تصريح صحفي لوسائل إعلام محلية، أن القائمة ستظل مفتوحة إلى أن يأتي المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، الذي سيتولى توجيه الدعوة للاعبين اليمنيين المحترفين خارج البلاد بنفسه.

استبعاد الزريقي للاعبين أعقبه أعلان الموقع الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم، مساء الجمعة، عن ضم 6 لاعبين جدد إلى معسكر المنتخب الأول.

وضمت الأسماء:

1- فيصل المعروفي (أبين).

2- فادي محمد (عدن).

3- فيصل الهزمي (صنعاء).

4- شهاب محمد عبدالمولى (الحديدة).

5- عبدالعزيز خميس (صنعاء).

6- عمر منصور (عدن).