المنتخب اليمني للناشئين يستعد لنهائيات كأس آسيا بأربعة تجمعات

رياضة - Saturday 12 November 2022 الساعة 03:06 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد المدير الفني للمنتخب اليمني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني أن رئيس اللجنة الفنية الكابتن أحمد علي بن علي عقد معه اجتماعاً وسلمه خلاله البرنامج الخاص بإعداد منتخب الناشئين للنهائيات الآسيوية وناقش معه تفاصيله المختلفة وأبلغه في وقت لاحق موافقة الاتحاد واعتماده للبرنامج. 

وأشار أن البرنامج يشمل إقامة أربعة تجمعات في عدن وحضرموت والحديدة وصنعاء لاختيار لاعبين جدد لضمهم لقائمة المنتخب الحالية وسُتمنح المحافظات الكبيرة التي ترفد المنتخبات باللاعبين الأفضلية في عدد اللاعبين ولن يقبل أي لاعب إلا برسالة رسمية من فرع الاتحاد في المحافظة وشهادة الميلاد. 

وأضاف: "سيشمل تجمع عدن محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وتعز ويستمر لمدة ثلاثة أيام، ومن ثم تجمع حضرموت ويشمل المكلا وسيئون ومارب وشبوة وسقطرى والمهرة ولمدة ثلاثة أيام، وبعد ذلك تجمع الحديدة ويشمل الحديدة والمحويت وحجة وريمة ولمدة ثلاثة أيام، والاختتام بتجمع صنعاء الذي يشمل الأمانة وإب وذمار وعمران والبيضاء ولمدة ثلاثة أيام". 

وأضاف إن اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من الأربعة التجمعات سيتم ضمهم لقائمة المنتخب الحالية والدخول في معسكر تحضيري مكثف للوصول إلى اختيار القائمة النهائية للمنتخب والتي ستشارك في النهائيات الآسيوية.