شباب الحديدة يقيمون الإفطار الجماعي الثاني في الخوخة

المخا تهامة - Sunday 09 April 2023 الساعة 01:07 pm
الخوخة، نيوزيمن، أحمد داود:

للموسم الثاني، يقيم  شباب محافظة الحديدة مأدبة إفطار جماعية هي الأكبر في مدينة الخوخة الساحلية جنوبي المحافظة. وشارك فيه أكثر من أربعمائة شاب من أبناء تهامة. 

وينظم الإفطار الجماعي بمساهمة العديد من المكونات الشبابية والمدنية في الحديدة والساحل الغربي. ويحرص الكثير من شباب الحديدة على إحياء هذه المناسبة التي تكون فرصة للقاء وتبادل الأفكار وتوحيد الجهود الشبابية من أجل بناء وتحقيق التنمية والازدهار.

وهذا العام شارك محافظ الحديدة الدكتور حسن طاهر وقائد محور الحديدة العميد زايد منصر وعدد من القيادات المحلية والاجتماعية.

وأكد عدد من الشباب المشاركين، أنهم يحرصون على المشاركة للعام الثاني بإحياء هذه المناسبة. موضحين أن هذا العام شهد إقبالا ومشاركة واسعة من قبل شباب الخوخة والحديدة بشكل عام.

وأضافوا إن مشاركتهم ودعمهم لمثل هذه المبادرات والدعوات تسعى لتوحيد الصف الشبابي الموجود على الأرض وإدخال السرور لمن يعيشون في مدن ومخيمات المديريات المحررة. 

وأبدى الشباب المنسقون للإفطار سعادتهم بنجاح الإفطار، مؤكدين بأنهم مروا بأوقات عصيبة ولولا تلاحمهم لما خرج الإفطار للنور ليشكل لوحة جميلة. متمنين أن تستمر هذه المبادرة بشكل سنوي من أجل تلاحم شباب المحافظة.