اختتام فعالية مسابقة المخا الرمضانية للثقافة والفنون والمواهب

المخا تهامة - Monday 10 April 2023 الساعة 12:27 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

اختتمت فعالية مسابقة المخا الرمضانية التي نظمتها السلطة المحلية ممثلة بمكتب الثقافة، ودائرة الإعلام والثقافة والإرشاد في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح.


وكرم ممثل السلطة المحلية رئيس لجنة التخطيط، الشيخ عبدالله السراجي، ومدير مكتب الثقافة، القاضي سامي احمد صالح، والقائم بأعمال الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية- رئيس الدائرة التنظيمية، الشيخ وضاح بن بريك، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من الفرق المشاركة في المسابقة.

وجاء في المركز الأول فريق النازحين ب، بعد فوزه على فريق المخا الذي حل ثانيا، وفريق الزهاري الذي جاء في المركز الثالث، بمبالغ نقدية.

واختتم الأمسية رئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، محمد أنعم، بكلمة مقتضبة حيا فيها المشاركين في انجاح هذه المسابقة، وفي مقدمتهم السلطة المحلية، ومدير مكتب الثقافة والأمن المركزي، وفريق الكشافة، وعدنان عبد الدائم، لدورهم أيضا في التنظيم المميز.

وحظي الحفل الختامي بمشاركة جماهيرية واسعة، وفقرات متنوعة منها الشعرية والانشادية والمسرحية، وعرض مواهب الأطفال، واصحاب الحظوظ عبر الكروت منها بطائق الدورات التدريبية وحظ الذهب والهواتف الذكية.

وكرم الاتحاد العربي للإبداع والابتكار عبر رئيسه الدكتور علي القحيف، خلال الحفل الختامي، ببطائق عضوية الاتحاد لعدد من المبرزين في الفعالية.

وكانت الفعالية طوال إقامتها شهدت حضورا لافتا، وزخماً شعبياً للمشاركة وعرض المواهب، والاستمتاع بفقرات المسابقة الرمضانية التي تقام لأول مرة، فيما عرض الكثير من المبدعين مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.