الهلال الإماراتي يوزع أضاحي العيد لـ781 أسرة شهيد وجريح في أبين

الجنوب - Thursday 29 June 2023 الساعة 04:39 pm
أبين، نيوزيمن:

استمراراً للمبادرات الإغاثية والإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الإماراتي توزيع مكرمة أضاحي العيد لـ781 من أسر شهداء وجرحى قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد في محافظة أبين.

وأجريت عملية التوزيع عبر إدارة الإمداد والتموين التابع لقوات الدعم والإسناد في مدينة زنجبار، حيث تم تسليم أسر الشهداء والجرحى ووكلائهم الأضاحي بالإضافة إلى تكاليف نقلها إلى مختلف المديريات.

وتأتي هذه المكرمة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظات الجنوبية المحررة، وتأكيدا على الدعم المتواصل الذي تحظى به أسر الشهداء والجرحى، ومد يد العون والمساعدة لهم في هذه الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وأعرب المستفيدون من مكرمة الأضاحي عن تقديرهم للمبادرة الإنسانية التي قامت بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وأشاروا إلى أن هذه الأعمال الخيرية تعزز العلاقة المتينة بين دولة الإمارات العربية وأبناء الجنوب، وتعكس المساندة والرعاية لأسر الشهداء والجرحى.

وثمنت أسر الشهداء والجرحى هذا الدعم السخي واللفتة الإنسانية الكريمة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر، وقد لامست تلك اللفتة همومهم ومعاناتهم وخففت أعباء احتياجات عيد الأضحى المبارك وخصوصا في الأضحية.