الزُبيدي: معركتنا مع الإرهاب مصيرية مستمرة ولا تراجع عنها

الجنوب - Wednesday 26 July 2023 الساعة 06:01 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس الزُبيدي، أن المعركة مع الإرهاب مصيرية ومستمرة ولا تراجع عنها حتى استئصال هذه الآفة من المحافظات الجنوبية وترسيخ الأمن والاستقرار.

وأثنى الزُبيدي، على الجهود التي بُذلت من جميع القادة والأفراد المشاركين في عملية "سهام الشرق" لتطهير محافظة أبين من التنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن ما حققته العملية من انتصارات عظيمة هو ثمرة تكاتف جهود الجميع دون استثناء.

جاءت تصريحات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، أثناء اجتماع ضم عددا من القيادات العسكرية والأمنية في محافظة أبين، بحضور اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني، واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن، لحج، أبين، الضالع.

ووقف الاجتماع بعدها، أمام آخر التطورات الأمنية والعسكرية في محافظة أبين، وما أنجزته الوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة، في إطار مهمتها ضمن المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق، والمقترحات المُقدمة من قبل قادة الوحدات لتحديث الخطة العسكرية لمواكبة التطورات ومواجهة التحديات الماثلة على الأرض، والسُبل الممكنة لتعزيزها بالإمكانيات المطلوبة لضمان تنفيذها بكل كفاءة واقتدار.

وشدد القائد الزُبيدي في ختام الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود، وتعزيز العمل الاستخباراتي، ورفع مستوى التنسيق بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية، وتفعيل العمل السياسي والتوعوي بين أوساط المجتمع للحفاظ على ما تحقق من مكاسب عسكرية وأمنية.