عدن.. التواهي وصيرة تناقشان تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية

الجنوب - Monday 31 July 2023 الساعة 08:05 pm
عدن، نيوزيمن:

ناقش لقاء مشترك، في العاصمة عدن، ضم مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، ومدير المنطقة الرئيسية لمشروع الأشغال العامة والطرق المهندس حسن الحبيشي؛ ناقش استعدادات تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديريتين. 

ومن أهم المشاريع التي جرى مناقشتها مشروع بناء قنوات لتصريف مياه الأمطار لمنطقة القلوعة - حجيف بعد إعلان المناقصة، ومشروع تصريف مياه الامطار الراية - الرئاسة بالفتح في التواهي، من قبل مشروع الأشغال العامة خلال الفترة القادمة. 

كما تطرق اللقاء إلى الاستعدادات لبدء مشروع تصريف مياه الأمطار من أمام البنك المركزي وحتى مدرسة شمسان بمرحلتيه (أ-ب) بمديرية صيرة. 

وأشار اللقاء، إلى حرص قيادتي السلطة المحلية بالتواهي وصيرة على معالجة المشكلات الناتجة عن مياه الأمطار والحد من آثارها، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لإنجاز المشاريع والأعمال الخدمية كافة واستكمالها قبل نهاية العام الحالي، والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية.

وأبدى الحاضرون استعدادهم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجهة المنفذة وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع، مؤكدين الحرص على استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، بما يكفل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديريتين.