للمرة الثانية خلال عامين.. الصغار يدخلون الفرحة إلى قلوب اليمنيين

السياسية - Wednesday 20 December 2023 الساعة 10:04 pm
عدن، نيوزيمن:

عمت الفرحة مختلف المحافظات اليمنية مساء اليوم الأربعاء، احتفاءً بتحقيق المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد السعادة في مدينة صلالة العمانية. 

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما لينتقلا إلى ضربات الترجيح التي تألق فيها حارس المنتخب اليمني وضاح أنور بصد ضربتي ترجيح ليعيد المنتخب للمنافسة بعد فشل اللاعبين في تسديد أول ضربتين.

ومع فشل اللاعب السعودي في إيداع الضربة الخامسة شباك الحارس وضاح، انطلقت الافراح في مختلف شوارع وأحياء المحافظات اليمنية ابتهاجاً بالانتصار، وغطت الألعاب والأعيرة النارية سماءها في حين جاب المتظاهرون الشوارع رافعين أعلام اليمن ومرددين شعار "حيو اليماني حيو".

في حين جابت السيارات الطرقات وأعلام البلاد ترفرف عليها والأغاني الحماسية والاحتفالية تصدح منها.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت صفحات اليمنيين والأشقاء بعبارات التهاني والتبريكات بهذا الانتصار الكبير الذي أكدوا أنه صنع السعادة من وسط ركام الحرب والظروف الصعبة التي خلفتها.

وأكدوا أن هذه المرة الثانية التي يكون فيها الأحمر الصغير هو سبب فرحتهم وابتهاجهم خلال عامين، حيث فاز بالبطولة في نسخة العام 2021، مطالبين اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة بضرورة الاهتمام بهذا المنتخب وتنمية مهارات لاعبيه ليعوض إخفاقات المنتخبين الشباب والأول.