الزُبيدي يؤكد دعمه لبعثة الناشئين ويكرمها بـ360 ألف ريال سعودي

الجنوب - Saturday 30 December 2023 الساعة 09:33 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، دعمه الكامل لبعثة منتخب الناشئين لكرة القدم ولجميع شباب ورياضيي الوطن بمختلف مشاربهم بعيدا عن أي انتماءات سياسية، لما تحمله الرياضة من قيم ورسائل نبيلة تتعدى مفهوم الربح والخسارة.

وأعلن الزُبيدي خلال استقباله البعثة اليوم، في العاصمة عدن عن تكريمها بـ360 ألف ريال سعودي لإحرازها بطولة غرب آسيا العاشرة التي احتضنت منافساتها مدينة صلالة العُمانية.

وخاطب الزبيدي بعثة المنتخب قائلاً: "ما حققتموه من إنجاز تكمن أهميته في الأجواء الاحتفالية، وحالة الفرح العارمة التي شهدتها جميع المحافظات، والسعادة التي ارتسمت على مُحيّا الجميع داخل الوطن وخارجه، فقد كنتم خير ممثل لوطنكم وأهلكم في هذا المحفل الخارجي".

وحثهم  على الاستمرار في العطاء الرياضي، والابتعاد عن كل ما يضر بموهبتهم سواءً على المستوى البدني أو المعنوي، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات الكروية القادمة.

ومن جانبها ثمنت رئاسة البعثة، حرص الزُبيدي على استقبال أفراد البعثة، وبما حظي به أفراد البعثة من تكريم خاص من سيادته، مثمنين دعمه المستمر للشباب والرياضيين في مختلف المجالات.