شبوة.. تتويج هشام الحطيبي بلقب منشد الموسم الثالث

الجنوب - Tuesday 26 March 2024 الساعة 10:01 pm
شبوة، نيوزيمن:

أحرز المنشد هشام الحطيبي، لقب منشد شبوة في نسختها الثالثة التي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، تحت شعار صوت "ينبعث من شبوة يرى بالإيمان والجمال".

وشهدت المسابقة تنافسا بين أربعة متأهلين توج فيها المنشد هشام الحطيبي، باللقب وحصل على جائزة المسابقة مليون ريال مقدمة من محافظ المحافظة، بالإضافة إلى عمرة شاملة مقدمة من مكتب باجمال إخوان، وديكور جبس غرفة نوم مقدم من مؤسسة الرعد للصناعات والديكورات، بينما فاز بالمركز الثاني نايف الحيك، بجائزة نصف مليون ريال مقدمة من محافظ المحافظة، وفاز بالمركز الثالث عبد العزيز بن عمر، حصل على جائزة المسابقة ثلاثمائة ألف ريال مقدمة من محافظ المحافظة، وحصل على المركز الرابع أبوبكر ذيبان حصل على جائزة مائتي ألف ريال مقدمة من محافظ المحافظة.

وتخلل حفل الختام تقديم فقرات متنوعة شملت عروضا لنماذج من الأناشيد الدينية للمتسابقين، بالإضافة إلى إجراء مسابقة ثقافية للجمهور.

الجدير بالإشارة إلى أن مسابقة منشد شبوة لهذا العام تقدم لها في المرحلة الأولى أكثر من 130 متسابقا، مثلوا مختلف مديريات محافظة شبوة من فئات عمرية مختلفة، تأهل منهم 48 متسابقا تسابقوا لحصد المراكز الأولى في المسابقة التي حققت نجاحا غير مسبوق وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة من المواطنين والمهتمين بالفن الإنشادي.