لليوم الثاني تواصل منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في العاصمة عدن

رياضة - Wednesday 17 April 2024 الساعة 07:52 pm
عدن، نيوزيمن:

تواصلت الأربعاء، على شاطىء جلدمور بمديرية التواهي بالعاصمة عدن منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في فئات (الكبار _ الشباب _ الناشئين)، بمشاركة أندية عدن، البطولة التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

البطولة الشاطئية التي تستمر منافستها حتى الجمعة الموافق 19 أبريل، تقام بمشاركة فريقين (أ) و(ب) في جميع الفئات من أندية الشعلة والميناء وأهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.

منافسات البطولة في يومها الثاني شهدت إقامة عدد من المباريات ضمن منافسات الدور الثاني، حيث جرى تخصيص ملعبين أقيمت من خلالها لقاءات في الفئات الثلاث.

وتأهلت في فئة الكبار أندية أهلي عدن (أ) والشعلة (أ) والتلال (أ) والميناء (ا)، للدور نصف النهائي للمنافسات، بعدما نجحت في عبور مباريات الدور الثاني للبطولة والتي جرت صباحاً، حيث أسفرت نتائج المباريات على النحو التالي:

في المباراة الأولى فاز التلال (أ) على فريق الروضة (ب) بنتيجة (2/0)، وتمكن فريق الميناء (أ) من تحقيق الفوز أمام أهلي عدن (ب) بواقع (2/0)، وفاز فريق الشعلة (أ) على فريق الميناء (ب) وتمكن فريق أهلي عدن (أ) بالفوز على فريق التلال (ب) بنتيجة (2/1).

لتكتمل أضلاع نصف النهائي فئة الكبار بعد هذه النتائج، حيث يلتقي الخميس، التلال والميناء، في حين يواجه أهلي عدن فريق الشعلة في المباراة الثانية.

وضمن مباريات البطولة في فئة الشباب أسفرت نتائج الدور الثاني عن فوز فريق شمسان (ب) على فريق الميناء (أ) بنتيجة (2/0)، وفاز الأهلي (ا) على فريق شمسان (ا) بنتيجة (2/0).

وفي فئة الناشئين تأهل فريق الميناء (أ) للدور نصف النهائي بفوزه على فريق أهلي عدن (ب) بنتيجة (2/0)، وكما تأهل فريق شمسان (ا) بفوزه على فريق أهلي عدن (أ) بنتيجة (2/1).