منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن تصل إلى مراحلها الختامية

رياضة - Thursday 18 April 2024 الساعة 08:19 pm
عدن، نيوزيمن:

تواصلت، اليوم الخميس، لليوم الثالث على التوالي على شاطئ جلدمور في مديرية التواهي بالعاصمة عدن منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في فئات (الكبار _ الشباب _ الناشئين)، بمشاركة أندية عدن، البطولة التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة عدن.

ووصلت منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للمرحلة الختامية، بعد أن سمّيت الأطراف المتأهلة للمباريات النهائية. 

وكانت مباريات الدور نصف النهائي والتي جرت منافساتها اليوم الخميس قد شهدت تنافساً وصراعاً قوياً بين الفرق المتبارية بغية خطف بطاقات التأهل وتسجيل الحضور في المواعيد النهائية لمنافسات البطولة، وقد أسفرت نتائجها في فئة الكبار عن فوز الميناء (أ) على فريق التلال (أ) بنتيجة (2/0)، وفي الطرف الآخر من نصف النهائي للفئة فاز الشعلة (ا) على فريق أهلي عدن (ا) بنتيجة (2/1).

وضمن مباريات نصف النهائي في فئة الشباب تأهل شمسان (ب) للمباراة النهائية بفوزه على فريق التلال (أ) بنتيجة (2/0)، ولذات الفئة تأهل أهلي عدن (ا) بانسحاب منافسه في الدور نصف النهائي.

وفي مباريات الناشئين تأهل الميناء (ا) بفوزه على فريق التلال (ا) بنتيجة (2/0)، وفاز فريق الميناء (ب) على فريق شمسان (أ) بواقع (2/0).

وتختتم يوم غد الجمعة منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن، من خلال إقامة المباريات النهائية للثلاث الفئات، يعقبها تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.