عبدالله فرحان

عبدالله فرحان

تابعنى على

الإخوان ومخطط صراع الخليج على أرض تعز..!!

Tuesday 10 December 2019 الساعة 03:13 pm

قبل أقل من عام كان المحور يشطح وينطح بانه لن يتهاون مع اية عمليات تجنيد خارج مؤسسات الدولة.. واليوم وباشراف ورعاية قناة الجزيرة استطعنا ان نكسر قيود المحور وننسف تهديداته.. ونستوعب نحو 5000 مجند جديد وقديم دون قرارات المحور ووزارة الدفاع ونستجلب من خلالهم اموالا ودعما خليجيا جديدا.

فشكرا للسلطان قابوس والامير تميم وشكرا للاميرة موزه، وشكرا قناة الجزيرة على هذا الانجاز العظيم الذي سيمكننا ان نواجه به منجزات (التحالف العربي) السعودية والامارات..!!
فشكرا تعز لاستيعابك كل متناقضات المنطقة لتدشين صراع الخليخ على أرض تعز...!!!

تعز.. مستجدات أمنية

عصر الأحد 8 ديسمبر 2019 مجزرة مروعة تسقط عدد 10 ضحايا وسط مدينة تعز نتيجة اشتباكات مسلحة فيما بين مجاميع المدعو عرفات السبئي من جهة ومجاميع مصطفى الطيار من جهة اخرى مستخدمة مختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ادت إلى مقتل مصطفى الطيار وآخر يدعى رهيب فهمي واصابة 8 اخرين.. وفقا للبيان الصادر من قبل اللواء 170 د. ج والذي اكد على تطمين المواطنين وعدم الفزع من المعركة كون اللواء 170 والمحور قد سارعا بتشكيل لجنة تحقيق في شأن المعركة التي اسفرت عن وقوع تلك المجزرة.

معلش.. قليل من الصراحة!

بداية نسأل الله الشفاء لعدد ال 8 الجرحى الذين سقطوا ضحايا معركة الاحد الواقعة فيما بين مجاميع عرفات السبئي ومجاميع مصطفى الطيار والرحمة على القتيلين ايضا.

وفي الصدد ذاته فإننا نذكر الجميع بان عدد 8 جرحى يعد رقما كارثيا وليس بسهل او هين بالنسبة لمضاعفات اعباء ملف الجرحى.

ورغم علم الجميع بانهم ضحايا السلاح المنفلت واستخدام اليات ومعدات الجيش في قضايا جانبية ومشاكل شخصية ولم يكونوا _ شفاهم الله _ جرحى جبهات تحرير او مهام امنية رسمية.. الا اننا سنجدهم في الايام القادمة قد اعلنوها ثورة سخط وغضب ضد الدكتورة ايلان ومستشفى الثورة العام مثلهم كمثل غيرهم وحولهم مناصرون كثر مدعون بانهم جرحى جبهات تحرير يجب علاجهم بالمجان ضمن كشوف الجرحى المقدمة من قبل المندوبين المتاجرين بقضايا جرحى الجبهات.

وسينصبون خياما امام بوابة المحافظة لطرد المحافظ ومحاصرة الوكيل مطالبين بالسفر للعلاج.. مما يجعل الجناة مرتكبي جرائم جنايات الاصابة والقتل مرفوعا عنهم واجب تحمل اغرام ومخاسير العلاج كعقوبة مادية لارتكابهم الجنايات، وهو الامر الذي يزيد الجريمة والفوضى الامنية اتساعا واكثر انتشارا...

وعلى طريقة الحجرة من الارض والدم من رأس القبيلي.. فالسلاح والذخيرة من اللواء والعلاج على الدولة...!!

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك