سعيد بكران

سعيد بكران

تابعنى على

اغتيالات وادي حضرموت وعبث عسكر محسن وإخوان الإرهاب

Monday 15 June 2020 الساعة 02:46 pm

ايش الحل لموضوع وادي حضرموت واغتيالات خمس سنين؟

الحل يشكل عبدالله العليمي لجنة للوقوف على مجمل الوضع الأمني في الوادي والتحقيق في الاغتيالات ورفع تقرير.

يا قبائل الوادي، بعد هذه الإهانة كل واحد يستهدي بالله ويجلس ببيته، وبلاش بيانات واجتماعات ومرجعيات ومندي ومقلقل..

* * *

هادي بلسان العليمي يقول للحلف والجامع والمرجعية أيش في، ما لكم؟ ولا انا داري اصلاً ان في اغتيالات وانفلات أمني في وادي حضرموت بطلوا صياح.. خلاص يا عليمي، شكل لهم لجنة نشوف ايش في..!!

عاد كان قبل فترة العليمي يجيب قرارات موقعة من هادي، أما للحلف والمرجعية والجامع قرر هو ووقع، حتى توقيع هادي على الورقة كثير عليكم.

يا حلف ومرجعية وجامع، يكفيكم إهانة لحضرموت، يكفيكم مذلة.. خزنوا، القات عندكم متوفر في الوادي، وكثروا مندي.. الله الله في المندي... ولا عاد تدخلوا أبداً.

ايش يعني اغتيالات، عادي قضاء وقدر، والموت حق، كلنا بنموت ما شي داعي للازعاج اللي تكون عاقبته لطم كما هذا اللطم.

* * *

علي محسن وبطلب من مكونات تتبع علي محسن وإلحاااح شديد.. يشكل لجنة لتقييم او التحقيق مع قوات وإدارة علي محسن في الوادي والرفع بالتقرير لعلي محسن ليتخذ علي محسن ما يراه المناسب..!! يا لطيف من طغيان هذا المخلوق وباطله.

الناس المظلومة لا وجود لهم في المشهد، وين الناس العادية وين مطالبها وين؟ وهي مطالب مشروعة وحتى لو مش مشروعة وينهم وين صوتهم بدون علي محسن؟ كل شيء علي محسن.. هو بنظر الناس المتهم والمكونات المطالبة بالتحقيق هو، والمحقق هو، واتخاذ المناسب هو؟؟؟

طبعاً علي محسن وهادي والعليمي ومكتب الإرشاد كلها أسماء لشيء واحد.. واللجنة، الله.. الله فيها مندي وقات وعسل.. من حق دوعن؟ مع من بتحقق اللجنة؟

..من يهن يسهل الهوان عليه.

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك