سعيد عبدالله

سعيد عبدالله

تابعنى على

القوات المشتركة وأعداء السلام

الجمعة 12 نوفمبر 2021 الساعة 08:40 م

كل الذين تقردحوا مع "قرداحي" وقالوا الحرب عبثية ولا بد من وقفها ونعم للسلام، كلهم الليلة ضد أي مساع تحقق وقف الحرب وضد تقديم أي تنازل لإنهاء الحرب وإحلال السلام.

كلهم بما فيهم الحوثيون أنفسهم الذين عملوا ألف صورة لقرداحي في صنعاء مكتوب تحتها "نعم جورج الحرب عبثية"، "نعم للسلام"، مع تقديم أي تنازل لوقف الحرب..

الناس تعبت، الناس هلكت، المجاعة على الأبواب، ولا بد من وقف الحرب.

جبهة الحديدة انتهت بتوقيع ستوكهولم والإصرار على الحفاظ عليه. 

الآن من يريد استمرار الحرب يتقدم الطريق أمامه. 

وبلاش أكاذيب وادعاءات السلام والحرب عبثية يا جورج.

وبالمناسبة إسرائيل موجودة بالبحر الأحمر معها تدريبات لمدة أسبوعين وعاملين إعلان.

يعني معاد في داعي يروح لها "عبدالملك" لما فلسطين..

*   *  *

خمس سنوات وهم رافضين قوات الساحل رفضا مطلقا.

لم يقبلوا بهم مقاتلين منتصرين، ولم يقبلوا بهم منسحبين مسلمين منهزمين.

لا يقبلون منهم القتال والانتصار، ولا يقبلون الانسحاب وترك القتال والمغادرة.

اليوم ينطبق عليهم المثل:

اللي ما رضي به مظفر يرضى به (….).

زادكم الله تخبطاً يا خونة الأمة، القادم عليكم، عقاب الله وعقاب الشعب.

*جمعه "نيوزيمن" من منشورات للكاتب على صفحته في الفيسبوك