بالصور- نيوزيمن عيَّد مع أبطال المقاومة في خطوط المواجهة المتقدمة بجبهة حجر الضالع

@ الضالع، نيوزيمن، خاص: الجبهات

2019-08-11 16:36:22

شارك نيوزيمن الأبطال المرابطين في جبهات البطولة والتضحية والانتصارات في شمالي محافظة الضالع، عيد الأضحى المبارك.. حيث جميع المرابطين يؤكدون: "متاريسنا هي عيدنا".

وجال مراسل نيوزيمن الميداني، الزميل إياد الهمامي، في يومي السبت والأحد 10 - 11 أغسطس 2019، التاسع والعاشر من ذي الحجة، على مواقع وتباب ومتاريس رجال وأبطال القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية في جبهة حجر.

ووصل نيوزيمن إلى أقصى موقع للرباط على تماس مباشر مع المليشيات الحوثية في حبيل مؤد إلى معسكر الجب.

كما التقى، زميلنا الذي واكب دائما مجريات ومعارك جبهات الضالع ميدانيا، وترافق مع البطل خالد مسعد قائد مقاومة حجر المحلية التي سطرت وتسطر بقيادته ملاحم بطولية وصمودا اسطوريا على خطوط التماس والمواجهة المتقدمة مع المليشيات.

واطلع مراسلنا على الأوضاع القاسية والظروف الصعبة التي تعانيها مقاومة حجر بقيادة خالد مسعد، حيث تفتقر إلى كافة أشكال الدعم والإسناد والتموين بمختلف أنواعه، ومع ذلك تبذل ويبذل رجال ورفاق خالد مسعد وقائدهم تضحيات كبيرة ويحققون انتصارات وملاحم بطولة وصمود أسطوري.

وهي فرصة لنسجل هنا الدعوة إلى قيادات المقاومة والتحالف للالتفات لأبطال المقاومة المتقدمين والميامين في جبهة حجر ورفدهم بأشكال الدعم الأولية والأساسية فضلا عن التموين والتعزيزات المختلفة والمطلوبة بكثر لجبهة رئيسية يقوم على تخومها رجال أبطال ومقاومون صناديد.