ليفربول يحل ضيفاً على وستهام في مباراة مؤجلة من البريميرليج

رياضة - منذ 445 يوم و 13 ساعة و 3 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي وستهام صاحب المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، نادي ليفرول متصدر جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتغلب ليفربول على كل الفرق الـ18 التي واجهها في الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، بينما يعد وست هام الفريق الوحيد الذي لم يتغلب عليه، وتعود آخر مرة تغلب فيها ليفربول على كل فرق الدوري في موسم واحد، لما قبل 100 عام وبالتحديد لموسم 1895-1896، في دوري الدرجة الثانية، ولم يحقق ذلك الإنجاز في الدوري الممتاز من قبل.

ولم يخسر ليفربول في آخر 21 مباراة خاضها يوم الأربعاء في البريميرليج، حيث حقق 15 انتصاراً و6 تعادلات، وذلك منذ الخسارة بنتيجة 3/1 أمام ستوك سيتي في شهر ديسمبر من عام 2012.

ولم يحقق وست هام أي انتصار في آخر 6 مباريات أمام ليفربول في البريميرليج، حيث تعادل مرتين، وانهزم في 4 مواجهات أخرى، وذلك منذ الفوز بنتيجة 1/2 في يناير 2016.

وخسر ليفربول أول مباراتين خاضهما خارج ملعبه على ملعب أبتون بارك أمام وست هام تحت قيادة يورجن كلوب في جميع المسابقات، ومن ثم حقق الانتصار في مباراتين من آخر 3 زيارات لوست هام وتعادل في لقاء وحيد وجميعهم على ملعب لندن.