ريال مدريد يحل ضيفاً على اسبانيول لاستغلال عثرة برشلونة والانفراد بصدارة الليجا

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-06-28 15:32:50

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثانية والثلاثون، من الدوري الإسباني، حيث يستضيف نادي اسبانيول صاحب المركز الأخير برصيد 24 نقطة على ملعب كورنيلا إل برات، وصيف جدول الترتيب حالياً نادي ريال مدريد برصيد 68 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لاستغلال تعثر برشلونة بالأمس، عندما سقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2/2، وفي حال فوز ريال مدربد في مباراة اليوم فإنه سيرفع رصيده إلى 71 نقطة، وبالتالي سينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يملك في رصيده الآن 69 نقطة.

ويعاني ريال مدريد في لقاء اليوم من عدة غيابات، حيث سيغيب ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، ولوكا يوفيتش بداعي الإصابة، بينما سيغيب الثنائي فيرلاند ميندي ولوكا مودريتش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتمكن ريال مدريد من الفوز في مبارياته الأربع الماضية بعد عودته من فترة التوقف، فيما تحصل اسبانيول على 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين

وقلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أهمية سلسلة انتصارات فريقه، قبل مواجهة مضيفه إسبانيول حيث قال: "منذ البداية كنا نعلم أننا ينتظرنا 11 مباراة نهائية، والآن تتبقى 7 مواجهات، وفوزنا في 4 لقاءات لا يغير أي شيء، علينا أن نستمر في انتصاراتنا".

وأضاف: "إسبانيول سيجعل الأمور صعبة علينا، لأنهم بحاجة إلى نقاط المباراة، سيكون اللقاء بمثابة نهائي، ويجب أن نلعب على أكمل وجه".

وفي باقي لقاءات اليوم، يلتقي كل من:
ليفانتي × ريال بيتيس 15:00
فياريال × فالنسيا 18:00
غرناطة × إيبار 20:30