الموجز

العميد الشعوري.. مؤامرة الإخوان قطر تركيا بدأت في العود نهم الجوف شقره ووصلت الحجرية

@ تعز، نيوزيمن، خاص: السياسية

2020-08-02 22:49:35

قال العميد فيصل الشعوري قائد المقاومة الشعبية في محافظة إب، أن ما قاله "سالم " ليس بالأمر الهين من حيث الأهمية والدلالات ولو أن مثل قوله جديداً أو غريباً على قيادات الإخوان أن تقول مثل هذا الكلام فهو ديدنهم الذي يعملون من أجله ليل نهار ولم يعد مشروعهم يخفى على أحد.

وأضاف الشعوري، أن التحالف قد كشفت مخطط تركيا وقطر وتوافقهما مع إيران فيما يتعلق في تقاسم اليمن قبل أن يتحدث سالم، ولكن للأمر أهمية أخرى ودلالات إذ يبنى على مثل تلك التصريحات موقف فاصل وقرار حاسم ليس على سالم فحسب وإنما على جماعة الإخوان بشكل عام. 

وقال الشعوري، أن تصريح سالم خطير للغاية ودليل قاطع على سوء النوايا وما الإستهجان بالمملكة إلا وقاحة وعهر يضاف إلى رصيدهم المتنكر لكل جميل كما يعبر عن لسان حال الإخوان وموقفهم من السلجوقي أوردغان. 

 وقال الشعوري، أن مخطط تركيا وقطر مكشوف وظاهر للعيان كان أول عقوده جبهة العود وآخرها تسليم الفرضة والجوف والتوجه نحو شبوة وشقرة وأبين وفي تعز قتل الحمادي والتوجه إلى الحجرية، وبالتالي تستطيع القول أن ماصرح به سالم قولا يليه الفعل وأن مخططات تركيا وقطر مستمرة على طول اليمن. 

واكد الشعوري، أنه إذا لم يدفن هذا المشروع ويخلق ميتاً فسوف يتوسع ويؤثر وقال " نأمل أن لاتمر مثل هذه المؤامرات مرور الضباب أو تدفن في التراب، نحن قدمنا أرواحنا وأولادنا وربعنا وقومنا من أجل سيادة اليمن والعرب معا وليس من أجل أن ينعم سالم وحزبه ويتاجرون بقضايا الشعب من دون ثمن. 

وختم الشعوري ماكتب على صفحته في فيس بوك بقوله: " لاعذر لهم بعد أن قالوها بأفواههم وألسنتهم وتلعنهم جوارحهم على مايقترفونه في حق اليمن".