غدر سبتمبر "يوم الشهيد".. ‏“دماء أشقائنا امتزجت على ترابك يا وطن

السياسية - Saturday 05 September 2020 الساعة 10:38 pm
عدن، نيوزيمن:

سطر شهداء القوات المسلحة الإماراتية بطولات خالدة على امتداد التراب اليمني، من عدن إلى أبين جنوباً، ومن مأرب والمكلا شرقاً إلى الحديدة غرب البلاد.

كشفت صبيحة 4 سبتمبر عام 2015، خفايا التآمر العميق لمحور دول الشر الإيراني والقطري التي تعبث بالمنطقة والجزيرة العربية في تحريك المليشيات الحوثية والإخوانية إضافة للتنظيمات الإرهابية وحجم أبعاد تلك المؤامرات التي تحاك بدهاليز الغدر والخيانة. 

فقد هز صاروخ الحقد والعمالة معسكر اللواء 107 مشاة بمنطقة صافر محافظة مأرب، حيث كان المستهدف مقر قيادة التحالف العربي بعد تسريب إحداثيات مواقع المخازن ومستودعات الأسلحة من قبل ضباط منتمين لحزب الإخوان الإرهابي.

وقضى بالهجوم الصاروخي الغادر “60 شهيداً” من قيادات وضباط وجنود دول التحالف العربي ويمنيين أيضاً، وكان نصيب الاستشهاد الأكبر للدولة الشقيقة الإمارات العربية، حيث بلغ 45 شهيداً، فقد أثارت هذه الفاجعة الكبرى سخطاً شعبياً واسع النطاق بمختلف دول المنطقة والعالم أجمع.

تصدر هاشتاج «#غدر_4سبتمبر» يوم الشهيد، موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الأكثر تداولًا، في الذكرى الخامسة لهذه الحادثة.

وغرد علي محمد، ‏المجد لكم يا شهداء الخلود، لن ننساكم يا أنبل الرجال، أنتم أحياء في الجنة وذكراكم رسمت في أعماق وجدان كل جنوبي وكل يمني حر، لكم الرحمة يا شهداء الشرف والنخوة العربية.

وقال عبدالله الهاشمي، ‏طوبى لتلك القافلة التي قدمت أرواحها رخيصة فداءً للوطن الغالي، ستظل أسماء جميع شهداء الوطن محفورة في قلوبنا وفي قلوب الأجيال القادمة، وستبقى أسرهم في عيوننا.

وعلق الجابري، ‏رحلوا إلى ربهم ولن نبرح الأرض حتى نأخذ بثارهم، لن نبرح الأرض حتى تطأ أقدامنا جبال صنعاء، لن نبرح الأرض حتى نثأر من كل حوثي وإخواني خطط ونفذ  والأيام بيننا وهذا عهد الرجال للرجال.

وكتب الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات الشرق الأوسط أمجد طه، الجمعة، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “في مثل هذا اليوم الجمعة قام نظام قطر بتقديم معلومات مجانية عبر الإخوان لمليشيات إيران في اليمن لاستهداف وقتل أبطال الأمة رجال قوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات والبحرين”.

تاريخ من الخيانة 

مهدت الجريمة الخسيسة للكشف عن بلوغ التحالف الإيراني  القطري ذروته، وتآمره لتنفيذ أجندة خسيسة بأدوات إرهابية أبرزها مليشيا الإصلاح الإخوانية، ومليشيا الحوثي وتنظيمات القاعدة وداعش.