الانتقالي يشدد على ضرورة إعادة تأسيس وجود الدولة في عدن بقيادة لملس

السياسية - Monday 07 September 2020 الساعة 11:34 pm
عدن، نيوزيمن:

شدد المجلس الانتقالي الجنوبي على ضرورة إعادة تأسيس وجود الدولة، والاستفادة من الكادر الجنوبي الذي عليه أن يكون مهيأً وعلى أتم الاستعداد لتقديم يد العون لإنجاح عمل كل من يسعى لخير العاصمة عدن وفي مقدمتهم المحافظ أحمد حامد لملس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الاثنين، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام.

وأكد الجعدي ضرورة استشعار المعاناة التي يعيشها المواطن في الوضع الراهن، داعياً الجميع إلى أن يكونوا سندا للمحافظ أحمد حامد لملس، لانتشال العاصمة من الواقع الصعب الذي تعيشه.

وناقش الاجتماع مشكلات الأراضي والممتلكات العامة، وارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية، وارتفاع أسعار السلع ورسوم الحوالات، وأيضا تطورات سوق النفط ومشتقاته، وكذلك المعونات الإنسانية وآلية توجيهها، بالإضافة إلى سوء الخدمات العامة وعرقلة صرف المرتبات، وتعثر المشاريع الاستثمارية، وتدهور السياحة.

كما ناقش الاجتماع التقرير المقدم من دائرة الشؤون المالية والإدارية عن مستوى الانضباط الوظيفي في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة لشهر أغسطس 2020م.

وأشاد المجتمعون بالدور الكبير الذي تقوم به الدائرة الإعلامية كواجهة رسمية تقوم بتأدية العمل الإعلامي الرسمي للمجلس بالشكل المطلوب، والجهود التي تقوم بها في هذا الجانب.