الموجز

مقاومة الصبيحة ترفع الجاهزية القصوى وتدعو لتعزيز محور أبين

@ لحج، نيوزيمن: الجبهات

2020-11-23 17:26:36

رفعت المقاومة الجنوبية في مديريتي المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج الجاهزية القصوي استعدادا لأي طارئ، وذلك بعد اجتماع استثنائي ضم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية والأمنية برئاسة قائد المقاومة أحمد علي خضر الشبيقي.
ووقف الاجتماع على المستجدات الأمنية الطارئة في الصبيحة، داعيا لرفد جبهات الطرية وشقرة وجبهة الضالع بالمقاتلين من أبناء الصبيحة لمساندة القوات الجنوبية التي تسطر أروع التضحيات.
واشادت المقاومة بالانتصارات التي تسطرها القوات  الجنوبية في كافة الجبهات والتصدي لعناصر الإهارب المتقمصة بالشرعية، مؤكدا على تعزيز دور المقاومة بالمسراخ على الحدود مع الشمايتين وتأمين كافة الحدود التي باتت تشكل خطرا على الصبيحة والجنوب.

>> هيثم وأبو ذياب في مواجهة خطط الإخوان البديلة.. "العلقمة" تفشل محاولة جديدة إلى "باب المندب"

ودعت المقاومة الجنوبية في مديرية المضاربة ورأس العارة كافة مقاتليها إلى رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لأي طارئ، محذرة مليشيا الاخوان المسلمين من تماديها بنشر نقاط أمنية ونصب مرابض المدفعية في المناطق المحاددة للمضاربة.
كما دعت مشايخ وعقال المناطق الحدودية إلى النأي بمناطقهم عن أي صراعات تسسببها تلك المليشيات الإخوانية والتنسيق مع قيادات وشباب الانتقالي والمقاومة في مراكز التماس بانشاء نقاط أمنية لمراقبة الحدود، وتعزيز امن المديرية.